عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-2020, 07:58 PM  
علاج ادمان الشبو
#1 (permalink)
 
الصورة الرمزية إمام هوب
إمام هوب
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 1
إمام هوب is an unknown quantity at this point
ما هو الشبو ؟

الكريستال ميث هو اختصار للميثامفيتامين البلوري. إنه مجرد شكل واحد من المخدرات الميتامفيتامين، الميثامفيتامين هو دواء بلوري أبيض يتناوله الناس عن طريق استنشاقه (استنشاقه عبر الأنف) ، أو تدخينه أو حقنه بإبرة. حتى أن البعض يأخذها شفويا ، لكن جميعها يطورون رغبة قوية في الاستمرار في استخدامه لأن الدواء يخلق شعورًا زائفًا بالسعادة والرفاهية - الاندفاع (الشعور القوي) بالثقة وفرط النشاط والطاقة.

كما يعاني المرء من انخفاض الشهية. تستمر تأثيرات الدواء هذه عمومًا من ست إلى ثماني ساعات ، ولكن يمكن أن تستمر حتى أربع وعشرين ساعة، وقد تنطوي التجربة الأولى على بعض المتعة ، ولكن منذ البداية ، يبدأ الميتامفيتامين في تدمير حياة المستخدم ولن يحول بينك وبينه الى سرعة التوجه الى مركز علاج الادمان .

ما هو الميثامفيتامين؟

الميثامفيتامين هو عقار غير قانوني في نفس فئة الكوكايين وعقاقير الشارع القوية الأخرى. لديها العديد من الأسماء المستعارة - meth أو كرنك أو طباشير أو السرعة هي الأكثر شيوعًا.

يستخدم كريستال الميث من قبل الأفراد من جميع الأعمار ، ولكن يستخدم بشكل شائع على أنه "عقار مخدر" ، يتم تناوله أثناء الحفلات في النوادي الليلية أو في الحفلات الهذيان. أسماء الشوارع الأكثر شيوعًا هي الجليد أو الزجاج.

وهي مادة كيميائية خطيرة وفعالة ، كما هو الحال مع جميع الأدوية ، السم الذي يعمل أولاً كمنشط ولكنه يبدأ بعد ذلك في تدمير الجسم بشكل منهجي. وبالتالي فهي مرتبطة بظروف صحية خطيرة ، بما في ذلك فقدان الذاكرة والعدوان والسلوك الذهاني واحتمال تلف القلب والدماغ.

يؤدي ادمان الشبو إلى حد كبير إلى حرق خلايا الجسم ، مما يؤدي إلى تبعية مدمرة لا يمكن تخفيفها إلا بتناول المزيد من الدواء، او علاج ادمان الشبو بشكل مبكر .

يتركز تأثير Crystal meth بشكل كبير ، ويذكر العديد من المستخدمين أنهم مدمنون (مدمنون) من المرة الأولى التي يستخدمون فيها.

"لقد حاولت ذلك مرة واحدة وازدهار! قال أحد مدمني الميثام الذين فقدوا عائلته وأصدقائه ومهنته كموسيقي وانتهى بهم المطاف إلى أن أصبحوا مدمنين، وبالتالي ، فهو واحد من أصعب إدمان المخدرات للعلاج ويموت الكثير في قبضته.

المصدر : مستشفى علاج الادمان
إمام هوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس